السلطاني من الديوانية: المؤسسة تخدم شريحة مهمة وهم السجناء السياسيون الذين ضحوا من اجل العراق

0
979

تحرير: نعيم ياسين …
تصوير: طيف طه …

زار معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني صباح اليوم ،الاحد، مديرية سجناء الديوانية رافقه مدير عام دائرة شؤون المديريات الاستاذ جبار موات كسار ومدير مكتبه محسن حسين الربيعي.

وعقد الدكتور السلطاني اجتماعاً مع موظفي المديرية بحضور عدد من المراجعين حيث اكد في حديثه على القيم الاخلاقية والسلوكية التي يجب على الموظف الالتزام بها وفي مقدمتها حب العمل الصالح الذي نوه به القران الكريم، واهمية اجادته والابداع فيه وتطويره لان قيمة المرء ما يحسنه، واضاف ان الموظف لكي ينجح في اداء واجباته يجب ان تتوافر لديه مالية كافية وصلاحيات مهمة وجهة ساندة.

وفيما يخص عمل المؤسسة اثنى السيد السلطاني على جهود الموظفين معربا عن سروره بلقائهم، واوضح ان المؤسسة تخدم شريحة مهمة من المواطنين وهم السجناء السياسيون الذين ضحوا من اجل العراق.

وكشف السيد رئيس المؤسسة ان معظم العمل سيتحول خلال الاشهر القليلة القادمة الى عمل الكتروني يشمل معاملات التقاعد والحقوق المالية للسجين حيث يتم التحويل المالي عبر بطاقة الماستر كارد، وكذلك اصدار بطاقة الكترونية للمشمولين بقانون المؤسسة تكون بديلا عن كتب التاييد.

ودعا رئيس المؤسسة المديريات كافة الى التواصل مع جمهور السجناء السياسيين دوريا ومن خلال برنامج علمي وهادف لان معظم جمهور المؤسسة يدرك ظروف العمل والضائقة المالية، كما دعا دائرة شؤون المديريات الى وضع برنامج لتقييم مدىاء الفروع والموظفين.

وفي ختام حديثه طلب السيد السطاني من المديريات توطيد علاقاتها بالمحافظين والمسؤولين الحكوميين والمؤسسات الاعلامية والثقافية للتعريف بظلم النظام الصدامي وبيان التضحيات الجسيمة التي قدمها السجناء السياسيون وتوثيقها.

هذا واستمع السيد رئيس المؤسسة الى مداخلات عدد من الموظفين والمراجعين وابدى توجيهاته بصددها كما قام بجولة في اقسام المديرية واطلع على واجباتها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here