رئيس مؤسسة الشرق الاعلامية يشيد بالدور المسؤول للدكتور حسين السلطاني

0
1051

تحرير : كاظم الكعبي …

اشاد رئيس مؤسسة الشرق عبد الرسول الاسدي بالدور المسؤول والحرص الكبير لرئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني الذي نجح في خلق حالة من التوأمة بين المؤسسة وهواجس السجين السياسي العراقي بل ان المؤسسة اصبحت مقصدا لكل مضطهد في عهد النظام السابق وقلعة ثبات وصمود بوجه الاصوات النشاز التي تتغنى بالفترة المظلمة من حكم البعث المجرم.

واضاف الاسدي في مقالتهِ المنشورة في جريدة الشرق في عددها الصادر يوم الاحد 4 حزيران 2023 ،ان مؤسسة السجناء السياسيين لم تعد مجرد مؤسسة روتينية تروج معاملات السجناء السياسيين بل اصبحت واحدة من اهم المؤسسات المعبرة عن جوهر الديمقراطية في البلاد .

وقال الاسدي ان المؤسسة برئاسة الدكتور السلطاني اصبحت واجهة مثالية لطرح وابراز مظلومية الشعب العراقي ابان الفترة البعثية المجرمة حيث وثقت تضحيات الوف السجناء والمعتقلين وسجلت شهاداتهم وابرزتها للراي العام المحلي والعالمي ليطلع العالم على همجية النظام العفلقي المجرم.

وبين الاسدي ان مؤسسة السجناء السياسيين تستحق المزيد من الدعم والمؤازرة لأنها تحمل على عاتقها هموم اجيال وتعمل على ترميم جراح مرحلة صعبة وتتصدى لكل الابواق المأجورة التي تحاول النيل من الديمقراطية ومنجزاتها.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here