اجتماع موسع لمديري إعلام الوزارات والهيئات لمناقشة ذكرى تأسيس الحشد الشعبي

0
983

اجتمع مديرو الإعلام في الوزارات والهيئات اليوم، الأربعاء، في مديرية الاعلام العامة لهيئة الحشد الشعبي لمناقشة إحياء الذكرى السنوية التاسعة لتأسيس الحشد الشعبي.

وقال الاستاذ فاضل الحلو مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في مؤسسة السجناء السياسيين : ناقش المديرون وبحضور مديرية مديرية الاعلام السيد مهند العقابي سبل إنجاح الذكرى السنوية التاسعة لتأسيس الحشد الشعبي ودعم ومساندة مديرية الاعلام العامة التابعة لهيئة الحشد  الشعبي في جميع فعاليات ذكرى التاسيس.

واضاف الحلو: ركزنا في الاجتماع على ضرورة دعم الاعمال الفنية المنتجة من قبل مديرية الإعلام العامة في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة الى الوزارات والهيئات بالإضافة الى رفع شعار أسبوع “عيد الحشد”.

وفي ختام الاجتماع تم رفع عدة توصيات منها تحديد وقت لانطلاق “هاشتاك” تهنئة على المواقع الرسمية التابعة للوزارات والهيئات كافة بمناسبة عيد تأسيس الحشد الشعبي وإرسال رسائل تهنئة نصية للمواطنين بالتعاون مع شركات الاتصال الرئيسية.

يذكر ان الوفد المرافق للاستاذ فاضل الحلو تألف من الاستاذ سلمان راشد من قسم العلاقات العامة الذي بدوره عقد اجتماعاً تداوليا مع السيد مدير العلاقات العامة عبد الهادي الدراجي  يهدف الى توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة والهيئة واقامة نشاطات مشتركة في قادم الايام.

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here