الدكتور السلطاني من بناية الاستعلامات : الهدف الأساس الذي تسعى إليه المؤسسة هو إنصاف المشمولين بقانونها

0
403

بغداد / ثائر عبد الخالق  …
تصوير: احمد محسن …

أعتمدت مؤسسة السجناء السياسيين نظام النافذة الواحدة لتسريع إنجاز معاملات المراجعين للمؤسسة والبت في طلباتهم مباشرة ضمن الخطة التي وضعتها بإرسال كل دائرة في المؤسسة من يمثلها بصورة دائمية وذلك لإختزال الوقت والإبتعاد عن الحلقات الزائدة، فيما انتهجت رئاسة المؤسسة آلية المباشرة اليومية من قبل المديرين العامين بالإشراف المباشر على المعاملات المقدمة.

هذا وقد أطلع معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الخميس،  على طلبات المواطنين المقدمة والنظر فيها، وقد أوعز معاليه إلى الدوائر والمديريات كافة بتمشية الطلبات المقدمة ضمن الضوابط المعمول بها فيما أمر معاليه بصرف 50% من استحقاقات المشمولين بقانون المؤسسة من المصابين بالأمراض الخطيرة والمستعصية كالامراض السرطانية والعمليات الكبرى وحسب الضوابط التي اعتمدتها المؤسسة.

واكد السيد السلطاني إن الهدف الأساس الذي تسعى إليه المؤسسة هو إنصاف المشمولين بقانونها من السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين .

هذا ورافق معالي رئيس المؤسسة في لقائه مع المواطنين في استعلامات المؤسسة السيد مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الاستاذ زيدان خلف جبر ومدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الاستاذ جبار موات.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here