خلال زيارته محافظة كركوك.. السلطاني: قريبا سيتم توزيع الدور السكنية في مجمع الاحرار

0
1427

 

تحرير : نعيم ياسين …
تصوير: احمد محسن …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني والوفد المرافق له اليوم ، الثلاثاء ، مديرية سجناء كركوك والتقى فور وصوله مدير المديرية وموظفيها. وكانت حقوق السجناء والمعتقلين السياسيين بتوفير قطع الأراضي والسكن على رأس أولويات زيارة السيد رئيس المؤسسة.

وقال معاليه خلال زيارته مجمع الاحرار في كركوك بانه تم تجاوز المعرقلات في المجمع ونحن باتجاه بنائه بما نتمكن، واكد السلطاني عن السعي باتجاه المحافظة لإكمال البنى التحتية وفي حال عدم تعاون المحافظة فهناك خطة بديلة.

وكشف رئيس المؤسسة في تصريح صحفي بان المؤسسة تسعى خلال الأيام القليلة القادمة إلى توزيع الدور السكنية على مستحقيها من السجناء السياسيين الأكثر ضررا مع أن هناك دورا غير مكتملة وأخرى ما زالت أرضا ، لكنها جميعا ستوزع وسيحصل (250) مئتان وخمسون سجينا على استحقاقهم في السكن مع سعي جاد باتجاه محافظة كركوك للحصول على قطع اراضي ونأمل من المحافظة التعاون معنا في هذا الاتجاه .

وأكد الدكتور السلطاني أن وضع المؤسسة حاليا وبشكل عام افضل مما كانت عليه سابقا.

يذكر ان الوفد المرافق للدكتور السلطاني تألف من الاستاذ جبار موات مدير عام دائرة شؤون المديريات والاستاذ مازن ناجي مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستاذ محسن حسين مدير مكتبه اضافة لفريق من القسم الهندسي بالمؤسسة.


 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here