رئيس مؤسسة السجناء السياسيين يعقد مذكرة تفاهم مع وزيرة الاتصالات حول الاتمتة والتحول الرقمي

0
982

تحرير : كاظم الكعبي …
تصوير : طيف طه …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الخميس ، وزارة الاتصالات وكانت باستقباله معالي الوزيرة الدكتورة هيام الياسري .

الدكتور السلطاني استعرض عمل المؤسسة الإلكتروني حيث أبدى معاليه رغبته بالانفتاح على هذه الوزارة العريقة كونها وزارة تخصصية ولديها إمكانيات كبيرة لتكون مرجعية فنية لعمل المؤسسة يتم من خلالها قياس مستوى الاداء الفني وتقويمه وتطويره.

من جهتها أبدت الدكتورة الياسري استعداد وزارتها للتعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين كونها مؤسسة تهتم بفئة مضحية كان لها دور كبير في مواجهة النظام الدكتاتوري المباد .

اللقاء اثمر عن عقد مذكرة تفاهم أولية للتعاون المشترك حول الاتمتة والتحول الرقمي في المؤسسة ، وتدريب كوادر المؤسسة الفنية حول النظم الإلكترونية الحديثة من خلال شركات الوزارة المختلفة.

كما تم الاتفاق على الإسراع بتفعيل الكابل الضوئي عبر الشبكة الحكومية المؤمنة بين مديريات المؤسسة في المحافظات المختلفة ومقرها العام .

تأتي هذه الزيارات ضمن نشاطات رئيس المؤسسة في بناء العلاقات العامة مع وزارات ومؤسسات الدولة من أجل مد جسور التعاون وتقديم افضل الخدمات للمستفيدين من قانون المؤسسة.

هذا وقد رافق رئيس المؤسسة في هذه الزيارة مدير قسم تكنلوجيا المعلومات السيد نمير حمد كرار.

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here