مدير عام الدائرة الإدارية والمالية يبت في طلبات المراجعين في الإستعلامات

0
1465

بغداد/ ثائر عبد الخالق …
تصوير: احمد محسن …

استقبل مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف جبر اليوم ،،الأحد، المراجعين من المشمولين بقانون المؤسسة وغير المشمولين في الاستعلامات الرئيسية ممن لديهم استفسارات وطلبات مقدمة إلى دوائر المؤسسة ومديرياتها ، فضلا عن القادمين من المحافظات والذين لديهم معاملات يرومون إنجازها في مقر المؤسسة .

وتماشيا مع سياسة المؤسسة ونهجها في متابعة المديرين العامين لطلبات المراجعين وتكملة معاملاتهم والإجابة عن استفساراتهم مباشرة ، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات كافة وتجاوز جميع الحلقات الزائدة .

فيما أكد مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان متابعة واهتمام معالي رئيس المؤسسة يوميا بما تقدمه المؤسسة لمراجعيها ، لافتا إلى أهمية هذه المتابعة اليومية لتسهيل وتسريع عملية إكمال جميع المعاملات من خلال الأتصال المابشر مع جميع الدوائر والمديريات المعنية بالموضوع ، فضلا عن إرشاد المراجع لإكمال معاملته في الوزارات والمؤسسات المرتبطة بعمل مع المؤسسة .

من جهته قال مدير قسم شؤون المواطنين  الأستاذ محمد علي محمد إستلامه جميع الطلبات المقدمة وإرسالها إلى الجهات ذات العلاقة ، فضلا عن تزويد طالبي الكتب الرسمية لمراجعة الوزارات والدوائر ذات العلاقة مباشرة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here