لجنة اختيار الموظف المثالي في المؤسسة تعقد اجتماعا لتفعيل توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء

0
581

تحرير : كاظم الكعبي …
تصوير: احمد جواد …

عقدت لجنة اختيار الموظف المثالي في المؤسسة اليوم، الثلاثاء، اجتماعا برئاسة مدير عام الدائرة الإدارية والمالية السيد زيدان خلف لتفعيل توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء لغرض اختيار موظف مثالي للمؤسسة.

السيد المدير العام اكد على النزاهة والشفافية في اختيار الموظف المثالي لكل قسم من اقسام دوائر المؤسسة ووفقا لما جاء في تعليمات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، موضحا ضرورة التعامل بدقة مع استمارة الترشيح ومدى التطابق مع الضوابط ، كما بين خلف الية الترشيح وطريقة الاختيار وفقا لمعايير معدة مسبقا .

عضو اللجنة السيد اياد كاظم عباس مدير قسم إدارة الجودة أشار الى ان كل دائرة او تشكيل في المؤسسة سوف ترشح واحد من كل قسم وبعد مراجعة وتدقيق الاستمارات مع ما موجود من ضوابط ومعايير من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض سوف يتم اختيار موظف مثالي لكل دائرة او تشكيل وثلاثة موظفين متميزين بحيث لاتقل درجة النجاح عن ٨٥ % وبعدها ترفع جميع الاستمارات الى معالي رئيس المؤسسة للمصادقة عليها.

وأضاف عضو اللجنة اوس فاضل معاون مدير قسم إدارة الجودة ان الموظف المثالي هو الموظف الذي اجتمعت فيه صفات الكفاءة والفعالية في بيئة العمل الذي يمتلك المهارات الأساسية للعمل الوظيفي .

كما حددت اللجنة مدة الوقت المتاح للترشيح وهو عشرة أيام من تاريخ الاعمام .

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here