وفد مؤسسة السجناء السياسيين يلتقي رئيس تحرير صحيفة الصباح العراقية

0
887

تحرير : كاظم الكعبي …
تصوير : احمد محسن …

زار وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة المستشار الاعلامي الاستاذ كامل الكناني  اليوم ، الاربعاء ، مقر صحيفة الصباح العراقية وكان في استقبال الوفد رئيس التحرير الاستاذ أحمد عبد الحسين .

وفي بداية اللقاء اثنى الاستاذ الكناني على جهود العاملين في الصحيفة مبلغا تحية معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني لجميع العاملين فيها متمنيا لهم السداد في عملهم الصحفي و الثقافي والأدبي وسعيهم في حمل مشعل الفكر التنويري ليبقى دورهم مستقيما مكللا بالحيادية والتجديد ، داعيا الى مواصلة مد الجسور وتعضيد العمل المشترك بين مؤسسة السجناء والصحيفة لنشر النتاج الادبي والثقافي للسجناء السياسيين، وكذلك نشاطات المؤسسة وانجازاتها في تقديم الخدمات للمشمولين بقانونها، كما وعد الكناني بتزويد مكتبة الصحيفة باصدارات المؤسسة من السلسلة الذهبية لادب السجون.

من جانبه أبدى الاستاذ احمد عبد الحسين إستعداده وتعاونه مع مؤسسة السجناء السياسيين في تغطية جميع الفعاليات التي تقيمها المؤسسة ونشر الموضوعات التي تخلد مواقف و تضحيات السجناء السياسيين ضمن صفحات جريدة الصباح اسبوعيا، وأن الصحيفة ستعمل على إعداد تقرير مفصل عن مؤسسة السجناء السياسيين سينشر في الأيام القادمة .

يذكر ان الوفد المرافق للسيد الكناني تألف من السيد سلمان راشد من قسم العلاقات العامة والمصور الصحفي احمد محسن من قسم الاعلام والاتصال الحكومي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here