المؤسسة تشارك في الاجتماع الاول لفريق التواصل الالكتروني – واحد حكومة

0
1071

شاركت مؤسسة السجناء السياسيين ممثلة بمدير قسم شؤون المواطنين السيد محمد علي محمد اليوم ، الثلاثاء، بالاجتماع الذي عقده فريق التواصل الالكتروني – واحد حكومة والذي ترأسه السيد عمار منعم وضم مسؤولي مكاتب شؤون المواطنين في الوزارات والهيئات .

بداية أكد منعم ان فريق التواصل الالكتروني ليس بديلا عن الوزارات والهيئات انما هو فريق يستجيب للمناشدات الملحة والضرورية بعيدا عن الروتين والتعقيدات الادارية المتبعة في المؤسسات الحكومية. ويحظى بدعم رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.

وقال السيد مدير قسم شؤون المواطنين محمد علي، انه جرى خلال الاجتماع تقديم نبذة تعريفية عن مضمون عمل الفريق والخدمات التي يقدمها للمواطنين بالتعاون مع الوزراء والمسؤولين من خلال مجموعة (واحد حكومة).

كما ناقش الاجتماع آلية الاستجابة للمناشدات التي ترد عبر مختلف الطرق وكيفية التعامل معها ،كذلك تم النقاش حول وضع آلية للتنسيق المشترك من اجل انجاز تلك المناشدات وبالشكل الصحيح.

كما تم التطرق الى اهمية ترشيح ممثل عن كل وزارة او هيئة بدرجة (مدير عام او مدير مكتب او مدير متابعة) من اصحاب القرار ليكون اتصاله مباشر مع الفريق للتنسيق من اجل انجاز المناشدات بالسرعة الممكنة.

وتم طرح العديد من الافكار والرؤى والمشاكل من اجل العمل على حلها وتذليل الصعاب لتسهيل انسيابية العمل.

هذا واتفق المجتمعون على آليات العمل والتنسيق وتفعيلها خدمة للصالح العام.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here