الدكتور السلطاني يهنئ النائب حسن سالم انتخابه رئيساً للجنة الشهداء والضحايا والسجناء

0
1577

هنئ رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم، الخميس، النائب حسن سالم وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا للجنة الشهداء والضحايا والسجناء .

أدناه نص التهنئة…

الاخ النائب الاستاذ حسن سالم المحترم …

ابارك لكم انتخابكم هذا اليوم رئيسا للجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين ، واسال الله سبحانه وتعالى ان يأخذ بأيديكم ، وسائر الاخوة السادة النواب اعضاء اللجنة الكرام الى تحمل مسؤولياتكم تجاه الشرائح المُضحية من عوائل الشهداء والسجناء السياسيين والنهوض بأداء اللجنة الى ماتطمح به هذه الشرائح المُضحية من تأمين حقوقهم المادية والمعنوية التي أقرتها لهم القوانين النافذة .

لقد برهنت التجربة خلال السنوات الماضية إن التعاون الجاد والتواصل المستمر بين لجنتكم الموقرة وبين المؤسسات التنفيذية المتصدية لتأمين حقوق الشرائح المُضحية من شأنه ان يساهم في تحقيقها وتجاوز العقبات التي تعرقل تنفيذها والتصدي للتحديات التي تواجهها ، ومن هنا ستقف مؤسستنا الى جانب لجنتكم في كل ما يؤدي الى نجاح عملها من جهة ويساهم في خدمة الشرائح المُضحية من جهة اخرى .

اسال الله سبحانه وتعالى لكم ولجميع اخوتنا اعضاء اللجنة الاعزاء ان يوفقكم لكل خير ، ويسدد خطاكم ، ويجعل النجاح حليفكم على كل الاصعدة والميادين.

مع فائق التقدير والاحترام لكم جميعا

رئيس مؤسسة السجناء السياسيين
د. حسين علي خليل السلطاني
الخميس  2023/9/14

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here