مدير عام الدائرة الإدارية والمالية يقابل المواطنين في الاستعلامات

0
762

بغداد : كاظم الكعبي …
تصوير: احمد محسن …

إستقبل مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف اليوم، الاحد، المراجعين في الأستعلامات خلال الساعات الأولى للدوام الرسمي للنظر بطلبات المواطنين من خلال المعاملات المقدمة لتسهيل جميع الإجراءات وبمتابعة شؤون المراجعين.

وقد تابع الاستاذ خلف طلبات واحتياجات المراجعين في مؤسسة السجناء السياسيين وجميع المعاملات المقدمة، مؤكدا ان معالي رئيس المؤسسة وجه بقيام الموظف المختص بتكملة المعاملات للمراجعين دون اضطرار المواطن لمراجعة الأقسام والدوائر من اجل انجاز معاملته بالسرعة والدقة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وذكر المدير العام إن وجود المديرين العامين في الأستعلامات ومتابعة طلبات المراجعين وإحتياجاتهم هو لتسهيل عملية المراجعة من خلال الإنجاز السريع للطلبات وتجاوز الحلقات الزائدة، وراحة المراجع، موضحا إن عمل دوائر المؤسسة والمديريات يسير بانسيابية عالية ولا يوجد أي تلكؤ أو تأخير في انجاز المعاملات.

ومما تجدر الإشارة إليه فقد وجه معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني السادة المديرين العامين ومديري المديريات بمقابلات المواطنين يوميا في قسم شؤون المواطنين والاستعلامات منذ الشهر السابع 2023، فضلا عن المقابلات الشخصية التي يجريها معاليه مع المواطنين بالإضافة الى متابعته لطلبات المواطنين التي ترد عبر منصتي استفساراتي وخدمة الطلبات الالكترونية التي أطلقتها المؤسسة مطلع العام الحالي.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here