مؤسسة السجناء السياسيين تشارك بالتبرع لثانوية الزهراء للبنات

0
424

تحرير : كاظم الكعبي …
تصوير: احمد محسن …

ضمن سعيها لتعزيز الأداء الاجتماعي ، مؤسسة السجناء السياسيين وبالتعاون مع الهيئة العراقية للسيطرة على المصادر المشعة شاركت في حملة للتبرع بالموجودات الثابتة لمدرسة ثانوية الزهراء للبنات .

مديرة العلاقات العامة في المؤسسة السيدة احلام حسين رهك قالت ، بتوجيه من معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني ساهمت مؤسستنا اليوم ، الخميس ،بدعم ثانوية الزهراء للبنات ببعض المواد انطلاقا من شعورها بالمسؤولية تجاه بلدنا وابنائه ، وكذلك مد يد العون و المساعدة  للطلبة بتوفير بعض الوسائل والمستلزمات التي تمكنهم من مواصلة الدراسة وتحقيق النجاح المأمول. مضيفة : ان هذه المبادرات الطوعية تسهم مساهمة فاعلة في تعزيز الحس الوطني وممارسة المواطنة الحقة بالأفعال لا بالاقوال فحسب.

من جهته بيّن مدير الاعلام والاتصال الحكومي الأستاذ فاضل الحلو ،ان المؤسسة كانت ومازالت سباقة في اطلاق المبادرات التطوعية التي تصب في مصلحة المواطن فهي مشاركة فاعلة في مساندة المؤسسات الخدمية الأخرى ، فقد ساهمنا في عدة حملات للتبرع بالدم في مقر المؤسسة ، وتقديم الخدمات الطبية للزائرين، وكذلك اطلقت المؤسسة في ايام اربعينية الامام الحسين (ع) حملة أحرار لتفويج الزائرين من خلال وضع سيارات المؤسسة وكادرها من السواق في خدمة الزائرين .

من جانبها اثنت السيدة عبير فنجان عضو فريق العمل التطوعي لدى الامانة العامة لمجلس الوزراء  ورئيس لجنة العمل التطوعي في الهيئة العراقية للسيطرة على المصادر المشعة على مشاركة المؤسسة في الفعاليات التطوعية وتقديم الخدمات لابناء المجتمع العراقي .

إدارة ثانوية الزهراء للبنات المتمثلة بمديرة المدرسة السيدة وسن حميد شكرت القائمين على مؤسسة السجناء السياسيين وعلى رأسهم الدكتور السلطاني والفريق التطوعي الذي تبرع بالمواد داعية الله تعالى لهم بالتوفيق والسداد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here