وفد المؤسسة يزور دار الكتب والوثائق الوطنية

0
320

تحرير : كاظم الكعبي

بتوجيه من مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة السيد جبار موات كسار زار وفد من المؤسسة برئاسة معاونه السيد محمد جاسم محمد دار الكتب والوثائق الوطنية في بغداد اليوم ، الخميس ، وكان في استقبالهم معاون مدير عام الدار السيد محمد حسن بدر، واطلع الوفد على آلية العمل وطريقة أرشفة وحفظ وفهرسة الكتب والوثائق والملفات، والأجهزة والبرامج المستخدمة، للاستفادة من خبرات العاملين في الدار في جانب الارشفة والتوثيق .

معاون مدير عام دائرة شؤون المديريات اثنى على العاملين في الدار لاسيما القائمين عليها و الموظفين الذين ابدوا كامل استعدادهم في التعاون المشترك من خلال الدورات التدريبية والاستشارة. مضيفا : ان الزيارة تأتي في سياق توجه المؤسسة الإلكتروني للمحافظة على الارشيف الضخم للسجناء السياسيين من التلف او الضرر .

من جهته رحب بدر بوفد المؤسسة وأشار الى ان التعاون مستمر منذ مدة طويلة مع هذه المؤسسة المهتمة بشريحة السجناء السياسيين لكون دار الكتب والوثائق تحتفظ بأرشيف السجناء السياسيين لعام 1963 ضمن ملفاتها، وابلغ السيد المعاون ترحيب مدير عام الدار السيدة إشراق عبد العال بزيارة وفد المؤسسة واستعدادها للتعاون مع هذه المؤسسة الإنسانية التي تنصف المشمولين بقانونها.

هذا وقد تكون الوفد من مدير قسم المديريات واللجان السيد حسن محمد ومدير قسم الأرشيف السيد عباس شريف.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here