فريق المنحة التعويضية يحقق انجازا كبيرا سيشهده المستحقون في الأيام القادمة

0
5889

تحرير : كاظم الكتبي …

بتوجيه من معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني تم تشكيل فريق الصرف السريع للمنح التعويضية من عدد كبير من موظفي المؤسسة من مختلف الاقسام برئاسة مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الاستاذ زيدان خلف جبر لصرف المنح على مستحقيها من المشمولين بقانون المؤسسة من السجناء والمعتقلين السياسيين .

وعن طبيعة العمل والجهد الذي يبذله موظفو الفريق حدثنا الاستاذ زيدان خلف قائلا : ان الفريق الاداري والمالي والتدقيقي المشكل اخذ على عاتقه انجاز اكبر قدر من المعاملات المالية للسجناء والمعتقلين السياسيين بفترة زمنية قياسية ، مواصلين العمل من الصباح الباكر لغاية ساعة متأخرة من النهار ، بالإضافة لأيام العطل الرسمية التي ننجز خلالها عددا كبيرا من المعاملات المالية مستفيدين من عدم وجود مراجعين للدائرة ؛ فحقق فريقنا انجازا كبيرا سيشهده المستحقون في الأيام القريبة القادمة .

واضاف خلف : ان الفريق تكون من عدد من أقسام المؤسسة كقسم الحسابات والموارد البشرية و تكنولوجيا المعلومات و التدقيق والرقابة المالية . وقد وفرنا جميع الادوات والمستلزمات اللازمة للعمل بانسيابية، وازلنا جميع العقبات التي رافقتنا في العمل ، مثنياً على جهد الفريق الاداري والمالي وما بذلوه في العمل لخدمة السجناء السياسيين لاسيما مساعد الفريق مدير قسم الحسابات السيد حسين الحسني.

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here