الدكتور السلطاني خلال زيارته الهيئة الوطنية للإستثمار : تخصيص 1500 شقة في مجمع بسماية السكني

0
734

تحرير : كاظم الكعبي
تصوير: طيف طه
زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاثنين ، الهيئة الوطنية للإستثمار وكان باستقباله رئيس الهيئة الدكتور حيدر محمد مكية وجرى خلال اللقاء بحث توفير وحدات سكنية للمشمولين بقانون المؤسسة من محافظة بغداد.

وقال الدكتور السلطاني ان توفير السكن للسجناء السياسيين هو حق كفله قانون المؤسسة وهو مسؤولية جميع الجهات ذات العلاقة لإنجازه وقد وافق رئيس الهيئة مشكورا على منح المشمولين بقانون المؤسسة 1500 وحدة سكنية ضمن مجمع بسماية السكني ونحن نثمن هذا الموقف من قبل رئيس الهيئة في الإيعاز الى دوائر الهيئة بتسهيل الإجراءات لإنجاز هذا الحق في توفير حق السكن للمستحقين له. لافتا الى ان المؤسسة سوف تبقى على اتصال مع الهيئة لاستكمال بقية الإجراءات حال انتهاء الهيئة من المفاوضات الجارية بينهم وبين الشركة المنفذة للمشروع لتباشر الشركة بالتنفيذ.

من جهته أكد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية خلال اللقاء تعهد الهيئة بحفظ حقوق السجناء السياسيين بتوفير السكن لهم وبما يليق بتضحياتهم معلنا موافقته على طلب المؤسسة بتوفير 1500 شقة سكنية في مجمع بسماية السكني في بغداد للسجناء السياسيين .

يذكر أن الأيام الماضية شهدت زيارات متعددة من قبل معالي رئيس المؤسسة لعدد من الجهات المسؤولة عن توزيع الوحدات السكنية والاراضي في بغداد وعدد من المحافظات.

هذا وقد رافق معالي رئيس المؤسسة مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار الاستاذ مازن ناجي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here