وفد مديرية سجناء ميسان يزور ديوان المحافظة

0
278

تحرير : كاظم الكتبي
ميسان : محمد ساهي

زار مدير مديرية سجناء ميسان السيد جاسب عودة الكعبي والوفد المرافق له اليوم ، الخميس ، ديوان محافظة ميسان ، وكان في استقبالهم محافظ المدينة علي دواي لازم وبحث الوفد استحقاق السجناء السياسيين في المحافظة لقطع الأراضي السكنية وضرورة تسهيل الاجراءات من اجل نيل السجناء لاسحقاقهم الذي كفله قانون المؤسسة لهم.

السيد المحافظ اشاد بجهود المؤسسة في خدمة شريحة السجناء السياسيين وعبر عن احترامه الكبير لجهاد المشمولين بقانون المؤسسة وتضحياتهم التي تستحق منا كل التقدير ، مؤكدا ان مديرية السجناء في المحافظة تحمل رمزية ذات قيمة وطنية كونها تهتم بتقديم الخدمة لهذه الشريحة المضحية المقاومة للنظام السياسي المباد في عهد الدكتاتورية ووعد الوفد بزيارة سيقوم بها سيادته قريبا الى المديرية.

كما وعد المحافظ بتقديم جميع التسهيلات الممكنة أمام المديرية والسجناء السياسيين لاستحصال قطع الأراضي في المحافظة بما يليق بتأريخهم وتضحياتهم المشهودة.

وفي ختام الزيارة نقل الوفد تحية معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني للسيد المحافظ ، في المقابل حمل السيد المحافظ الوفد تقديره إلى معالي رئيس المؤسسة واعتزازه بالدور الكبير الذي يقوم به في رعاية هذه الشريحة المهمة .

هذا وقد رافق مدير المديرية مسؤول وحدة الأراضي السيد ستار حميد و مسؤول وحدة الحاسبة والمعلوماتية في المديرية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here