مؤسسة السجناء السياسيين تحضر حفل تكريم الطلبة الاوائل الذي اقامته مؤسسة الشهداء

0
370

شاركت مؤسسة السجناء السياسيين ممثلة بالمستشار الاعلامي الاستاذ كامل الكناني اليوم ، السبت ، في الحفل الذي اقامته مؤسسة الشهداء لتكريم الطلبة الأوائل والذي كان تحت شعار ( بنجاحكم تُخلد التضحيات ) وشهد الحفل حضور رئيس المؤسسة الاستاذ عبد الاله النائلي ووزير الشباب والرياضة د. احمد المبرقع ومستشار رئيس الوزراء للشؤون السياسية د. حازم وطن وعدد من الشخصيات الرسمية اضافة للمتفوقين من ذوي الشهداء .

وتخلل الحفل كلمة للسيد النائلي والتي شكر فيها الجهود التي بذلها الطلبة وذويهم ، وحثهم على إكمال مسيرة الشهداء ليكونوا كما أرادهم ذويهم قادةً لعراق المستقبل ونبتةً صالحةً في المجتمع بأخلاقهم وحبهم لوطنهم وتمسكهم بالقيم الإنسانية النبيلة ، مشيراً الى إن مؤسسة الشهداء وكوادرها العاملة تسعى بكل امكانياتها وجهودها لاستحصال حقوق ذوي الشهداء من جميع الشرائح المضحية وفق الدستور والقانون وخصوصاً الرعاية العلمية.

وزير الشباب والرياضة د.احمد المبرقع قدم شكره للمؤسسة على اقامة هذا الحفل ، مبيناً ان المؤسسة ترعى عوائل الشهداء ، وان والمؤسسة اليوم هي أملنا جميعا وأنا من ثمار هذه المؤسسة التي رعت مسيرتي العلمية من خلال حصولي على الماجستير والدكتوراه .

تخلل الحفل مشاركة عدد من الطلبة الذين استعرضوا فيها قصص نجاحهم خلال رحلتهم الدراسية الذين قدموا شكرهم للمؤسسة وذويهم من خلال تطبيق الحقوق واقامة المهرجانات للاحتفاء بالمتفوقين .

بعد ذلك قدم النائلي وممثل مؤسسة السجناء السياسيين الاستاذ كامل الكناني الشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة الأوائل للصف السادس الاعدادي بمعدل 93 فما فوق .

هذا وقد رافق السيد الكناني كل من مدير الاعلام والاتصال الحكومي الاستاذ فاضل الحلو ومدير قسم العلاقات العامة الاستاذ نعيم ياسين اضافة لمعاونه الاستاذ سلمان راشد وممثل قسم الشؤون الثقافية الفنان محمد ناجي.


 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here