المؤسسة تعقد ندوة حوارية مع الموظفين من أجل تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين

0
348

تحرير : كاظم الكتبي

تنفيذا لتوجيهات معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني بضرورة اللقاء والحوار مع الموظفين من أجل تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين في المؤسسة، وشياع قيم الشفافية بين الموظفين وإداراتهم أقيمت اليوم ،الأحد، ندوة حوارية مع عدد من موظفي المؤسسة أدارها نائب رئيس المؤسسة السيد علي إحمود النوري وبحضور نخبة من مديري دوائر المؤسسة.

المحاضر افتتح حديثه بفقرات من عهد الإمام علي (ع) لمالك الاشتر المتضمن عددا من المفاهيم التربوية التي تخص العمل الوظيفي للمسؤولين، والعدالة التي تحلى بها أمير المؤمنين (ع) بإنصاف الناس من نفسه، كما دعا إلى العلاقة الطيبة بين الموظفين ومديريهم كون الجميع يسير في مركب واحد.

السيد النائب بين أضرار توتر العلاقة بين الموظفين، وعدم تحقيق الرضا الوظيفي في العمل، وانعكاسات ذلك على مصلحة العمل.

الموظفون المجتمعون طرحوا بعض الاستفسارات المتعلقة بالحقوق الوظيفية من ترفيع وعلاوة واحتساب الشهادة والمخصصات، والمشكلات التي يعانونها عند مراجعتهم لبعض أقسام المؤسسة لمعرفة استحقاقاتهم أو طلباتهم.

من جهته أجاب نائب رئيس المؤسسة عن الاستفسارات ، ووعد بحل بعض المشكلات الوظيفية طالبا من الحاضرين رفع شكاواهم وحقوقهم إلى مدير مكتبه للنظر والمعالجة شاكرا الجميع على هذه الشفافية والوضوح في الطرح.

هذا وقد حضر الندوة كل من مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة السيد جبار موات كسار ومعاون مدير عام الدائرة القانونية السيد فرحان سلمان وعدد من مديري الأقسام في المؤسسة.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here