النائب مهند الخزرجي: يشيد بإدارة مؤسسة السجناء السياسيين وينفي ما نُسب إليه من تصريحات تنتقص من عمل المؤسسة

0
418

اشاد النائب مهند الخزرجي في بيان لمكتبه الاعلامي اليوم ، الجمعة ، بإدارة مؤسسة السجناء السياسيين، نافياً ما نُسب إليه من تصريحات تنتقص من عمل المؤسسة.

وأضاف النائب الخزرجي، في الوقت الذي نؤشر الحالات السلبية في المؤسسات الحكومية، نشيد بإدارة مؤسسة السجناء السياسيين، لحرصها الكبير على مصلحة الفئات المشمولة في قانون المؤسسة، وحفاظها على المكتسبات التي يحصلون عليها جراء تضحياتهم.

أدناه نص البيان ….

دعا النائب مهند الخزرجي مؤسسة السجناء السياسيين إلى ضرورة دعم الفئات المضح..ية المسجلة لديها، والإسراع في إنجاز معاملات المواطنين الغير مسجلين، نافياً ما نُسب إليه من تصريحات تنتقص من عمل المؤسسة.

وأضاف النائب الخزرجي، في الوقت الذي نؤشر الحالات السليبة في المؤسسات الحكومية، نشيد بإدارة مؤسسة السجناء السياسيين، لحرصها الكبير على مصلحة الفئات المشمولة في قانون المؤسسة، وحفاظها على المكتسبات التي يحصلون عليها جراء تضحياتهم.

وطالب الخزرجي إدارة المؤسسة بضرورة اعتماد معايير ثابتة في ترويج وقبول معاملات المواطنين الذين ينطبق عليهم قانون المؤسسة، وإبعاد العناصر التي تسيء استخدام مهامها، لكون الموضوع مرتبط بأرزاق ألآف العوائل التي كانت ضح..ية لظلم وتعسف النظام البائد، مضيفاً أن القوى السياسية والمجتمعية والحكومة مطالبة بإنصافهم وإعطائهم جزء بسيط من حقوقهم التي قد تعوض جزء بسيط من المعاناة التي عايشوها في الفترة الماضية.

المكتب الإعلامي

24 تشرين الثاني 2023

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here