مؤسسة السجناء السياسيين تثمن موقف الشعب العراقي على إنجازه الاستحقاق الانتخابي

0
930

ثمنت مؤسسة السجناء السياسيين في بيان اليوم ، الاربعاء ، موقف الشعب العراقي على إنجازه الاستحقاق الانتخابي بانتخاب من يمثله في مجالس المحافظات .

أدناه نص البيان …

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيي مؤسسة السجناء السياسيين وتقدر عاليا موقف الشعب العراقي الكريم على إنجازه الاستحقاق الانتخابي يوم 18 / كانون الاول / 2023 بانتخاب من يمثله في مجالس المحافظات .

لقد تميزت هذه الانتخابات – التي صنع ملحمتها شعبنا العظيم – بأداء حضاري وتنافس سلمي بين القوى السياسية ومرشحيها ، وبالإقبال الجيد على صناديق الاقتراع. وبهذه المناسبة الوطنية تتوجه مؤسسة السجناء السياسيين بالشكر والتقدير إلى الحكومة العراقية عموما ودولة رئيس الوزراء خصوصا على إنجازهم لهذا الاستحقاق الدستوري في موعده المحدد ، وعلى ما بذلته من جهود لتأمين كل مستلزمات النجاح لها ، كما تشكر المؤسسة قواتنا الأمنية بجميع تشكيلاتها من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وقوى الأمن الداخلي على ما قدموه من جهد استثنائي .

وهنا لابد من الإشادة بالدور المهني الكبير الذي قامت به المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ، فقد أعدت لها جميع مستلزمات النجاح الفنية واللوجستية ، لاسيما عند إعلانها النتائج خلال 24 ساعة من انتهاء عملية التصويت، ويعد ذلك بحق نقلة نوعية في تاريخ الانتخابات العراقية .

ان مؤسسة السجناء السياسيين تدعو جميع الاخوة الفائزين بعضوية مجالس المحافظات بالوفاء بما تعهدوا به لشعبهم الذي لم يبخل بمنحهم ثقته وذلك بتوفير الخدمات لهم وتنمية محافظاتهم .

” واوفوا بالعهد أن العهد كان مسؤولا ” .

بغداد  20/ 12 / 2023

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here