الدكتور السلطاني يلتقي وزيرة المالية لبحث اطر التعاون وتذليل العقبات

0
1332

تحرير: كاظم محمد الكعبي

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم، الاربعاء، وزارة المالية وكان باستقباله معالي الوزيرة طيف سامي محمد وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز أطر التعاون والتنسيق ما بين المؤسسة والوزارة، ومتابعة المواضيع المالية المتعلقة بواقع عمل المؤسسة، الى جانب مناقشة المعوقات المالية والاتفاق على حلها وفق ما جاء بقانون الموازنة الإتحادية العامة.

الدكتور السلطاني طالب خلال اللقاء بزيادة التخصيصات المالية للمؤسسة وحذف واستحداث درجات وظيفية لشمول الأقليات، كما طالب بدفع وزارة المالية لمبلغ الأرض المخصصة للمؤسسة في واسط ، كما اعرب رئيس المؤسسة عن خالص شكره وتقديره لوزيرة المالية لحرصها على دعم جهود المؤسسة لما تقدمه من خدمات لهذه الشريحة المضحية.

من جهتها اكدت وزيرة المالية خلال اللقاء على ان الوزارة تولي اهتماماً بالغاً لضمان حقوق السجناء السياسيين المنسجمة مع توجيهات دولة رئيس الوزراء بهذا الشأن، وهي تسعى نحو تذليل المعوقات التي تواجه عمل المؤسسة.

تأتي هذه الزيارات ضمن نشاطات رئيس المؤسسة في بناء العلاقات العامة مع وزارات ومؤسسات الدولة من أجل مد جسور التعاون وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من قانون المؤسسة.

هذا وقد رافق رئيس المؤسسة في هذه الزيارة مدير عام الدائرة الإدارية والمالية السيد زيدان خلف جبر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here