مدير عام دائرة العلاقات والاعلام يستقبل وفداً من الادباء المشمولين بقانون المؤسسة

0
266

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: احمد محسن

استقبل مدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية السيد نعيم ياسين وفداً من الادباء المشمولين بقانون المؤسسة اليوم ، الثلاثاء ، لمد جسور التعاون في المجالات الثقافية وتوثيق مسيرة السجناء السياسيين أيام مقارعتهم للنظام الدكتاتوري وكذلك إقامة الفعاليات الثقافية في اتحاد الادباء والجامعات العراقية والمجالس الثقافية وإجراء المسابقة السنوية في الرواية والقصة القصيرة.

وقال ياسين: استقبلنا اليوم نخبة من المثقفين والروائيين وجرى خلال اللقاء تناول أوجه التعاون بيننا وبين النخب الثقافية في مجال الكتابة والرواية والقصة وكل الاجناس الأدبية التي توثق صمود ونضال السجناء والمعتقلين السياسيين وكذلك المشاركة والحضور في الفعاليات التي تقيمها المؤسسة.

فيما قال الاديب والناقد السجين السياسي فاضل ثامر عضو المجلس المركزي لاتحاد الادباء: انه لشرف كبير لي ان التقي معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني وعددا من المديرين العامين الذين استقبلونا بحفاوة وقدموا لنا الكثير من التسهيلات، ونؤكد رغبتنا بوصفنا أعضاء في اتحاد الادباء في اقامة أوثق الصلات الثقافية والاجتماعية بين الاتحاد والمؤسسة.

هذا وقد حضر اللقاء كل من الكاتب ياسين النصير والروائي حميد المختار والشاعر الدكتور موسى الخافور ومن جهة دائرة العلاقات والاعلام كل من المستشار الإعلامي السيد كامل الكناني ومدير قسم الشؤون الثقافية السيد بشير الماجد.



ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here