وفد مؤسسة السجناء السياسيين يشارك في الحفل التأبيني لاستشهاد السيد صالح البخاتي

0
508

تحرير / كاظم الكعبي

شارك وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة نائب رئيس المؤسسة السيد علي إحمود النوري اليوم ، السبت ، في الحفل التأبيني لاستشهاد القائد في الحشد الشعبي السيد صالح البخاتي والذي حمل شعار( جهاد قائم وعطاء دائم ) بحضور جمع غفير من الشخصيات الرسمية والدبلوماسية والسياسية ورجال الدين وشيوخ العشائر الذين استذكروا باعتزاز مآثر وبطولات الشهيد الكبير.

وقال النوري ، ان حركة الجهاد والبناء المنضوية تحت لواء هيئة الحشد الشعبي أقامت حفلاً تأبينياً بالذكرى السنوية الثامنة لاستشهاد السيد صالح البخاتي والذي اقيم في مديرية اعلام الحشد الشعبي ببغداد.

وتابع النوري : إن امين عام حركة الجهاد والبناء جواد رحيم الساعدي في كلمته اشاد بدور القائد الشهيد السيد صالح البخاتي الذي قدم حياته الشريفة قربانا من اجل تحرير العراق وشعبه من براثن الارهاب الداعشي.

وقال الشيخ خالد الملا رئيس جماعة علماء المسلمين في ذكرى استشهاد القائد السيد صالح البخاتي ، جاءت فتوى الامام السيستاني فهب ابناء العراق لحماية بلدهم من عصابات داعش ومنهم القائد البخاتي الذي عُرف عنه انه منذ نعومة أظفاره وهو يسلك طرق الجهاد في الاهوار ومعسكرات المقاومة واستشهد في معركة تحرير الفلوجة.


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here