لجنة تبسيط الاجراءات في المؤسسة تعقد اجتماعها الثاني لمناقشة مقررات اللجنة العليا

0
175

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: احمد محسن

عقدت لجنة تبسيط الاجراءات في المؤسسة برئاسة نائب رئيس المؤسسة السيد علي إحمود النوري اليوم ، الثلاثاء، اجتماعا تداوليا ثانيا لمناقشة ما جاء في مقررات اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات والخدمات الحكومية في مكتب رئيس الوزراء وبحضور أعضاء اللجنة كافة.

السيد النوري اثار عدداً من المحاور لتبسيط الإجراءات للمستفيدين من قانون المؤسسة منها تفعيل قانون التوقيع الالكتروني، واعداد دليل الإجراءات، وتكليف فريق من موظفي المؤسسة بإعداد استراتيجية شاملة لتبسيط الإجراءات، وكذلك اعداد دليل الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمشمولين بقانونها.

مقرر اللجنة السيد محمد كريم ذكر ان الاجتماع اثمر عن تكليف بعض أعضاء اللجنة بمتابعة المحاور التي اثارها نائب رئيس المؤسسة كلا حسب موقعه وتخصصه، فقد تم تكليف مدير قسم الجودة بإعداد وثيقة دليل الإجراءات التي ستوضح آلية عمل جميع الأقسام في المؤسسة وستوزع على موظفي المؤسسة، كما تم تكليف قسم المديريات بإعداد كتيب عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة وستوزع على المراجعين، كما ستنشر في موقع المؤسسة الالكتروني، وكلف معاون مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار بمتابعة إجراءات وزارة الاتصالات كونها الوزارة الرائدة في مجال العمل الالكتروني وكذلك الافادة من التجارب الناجحة التي سبقت المؤسسة في هذا المجال من الوزارات والمؤسسات الخدمية.

هذا وحضر الاجتماع كل من معاون مدير عام الدائرة القانونية السيد فرحان شمخي ومعاون مدير عام دائرة المديريات واللجان الخاصة السيد جاسم محمد ومدير قسم تكنلوجيا المعلومات السيد نمير حمد ومعاون مدير قسم الحسابات السيد رياض محمد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here