الدكتور السلطاني من الديوانية : المحافظ وعدنا بنسبة ثابتة للمشمولين بقانون المؤسسة في كل عملية توزيع للاراضي

0
1374

 

 

تحرير : كاظم محمد الكعبي

التقى معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني خلال زيارته محافظة الديوانية اليوم ، الاربعاء ،  المحافظ السيد عباس شعيل الزاملي،مهنئاً بتسنمه منصبه الجديد ، كما تناول الطرفان تضحيات المشمولين بقانون المؤسسة في زمن النظام المباد ، وضرورة الاهتمام بهذه الشرائح المضحية.

رئيس المؤسسة اثنى على جهود السيد المحافظ في خدمة ابناء المحافظة بشكل عام والشرائح المُضحية بشكل خاص، مؤكدا على ضرورة إكرام الفئات المقارعة للبعث المنحل من أصحاب المواقف الخالدة، وانصافهم بتخصيص قطع اراض تليق بجهادهم وما تعرضوا له من اضطهاد وتنكيل هم واسرهم الكريمة في هذا السبيل.

الدكتور السلطاني، اشار الى ان منح  قطعة أرض سكنية للسجناء السياسيين هو جزء يسير من استحقاقهم الذي كفله القانون لهم ، وتقديرا لما قاموا به، وتخليدا لمبدأ التضحية وتربية للأجيال على هذا المبدأ الأخلاقي .

من جهته رحب السيد المحافظ برئيس مؤسسة السجناء السياسيين و الوفد المرافق له، واعرب عن استعداد المحافظة للتعاون التام مع المؤسسة، وخدمة الشرائح المُضحية من السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين.

وأبدى المحافظ رؤيته بأحقية ذوي الشهداء والسجناء السياسيين بالتكريم، ووعد بأن تكون لهم نسبة ثابتة في كل عملية توزيع للاراضي.

هذا وقد رافق معاليه كل من مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة السيد جبار موات كسار ومدير مديرية سجناء الديوانية السيد حسن علي عبد الحسين.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here