وفد مديرية سجناء البصرة يحضر افتتاح مدرسة الشهيد حسن ميرزا

0
141

تحرير / أحلام رهك
البصرة/ صلاح سالم

حضر وفد من مديرية سجناء البصرة برئاسة مدير المديرية الأستاذ صادق جاسب  اليوم ، الأربعاء ، افتتاح مدرسة الشهيد حسن ميرزا محمد للبنين في ابي الخصيب تحت شعار(شهداؤنا فخرنا).

وقال جاسب : اننا فخورون بتسمية المدرسة باسم احد رفقاء السجن الابطال الذين ضحوا بحياتهم ونالوا الشهادة من اجل اجيالا تنعم بالحرية وتكون مناراً علمياً رصيناً يستلهم وحي الشهادة و الإصرار والعزيمة لتنمو مع الجيل الجديد في تحصيل العلم مستمداً ببركة الدماء الزاكيات وتثمينا للمواقف البطولية والتضحية والفداء.

وأضاف :  وافتتح المدرسة السجين السياسي وممثل دولة القانون الأستاذ د خلف عبد الصمد وكانت هناك بعض الفعاليات التي تجلت في المناسبة المذكورة سائلين الله تعالى المزيد من العطاء والتواصل مع جميع الشرائح المضحية.

وفي السياق ذاته حضر الوفد معرضاً رمزياً اقامته مديرية شهداء البصرة أحتوى على نسخ من كتب (السائرون نحو المجد) الذي أصدرته المديرية بالإضافة الى معرض صور لبعض الشهداء.

وقد حضر الحفل عدد من الموظفين في المديرية وموظفي اللجنة الخاصة وعدد من السجناء والمعتقلين السياسيين رفقاء الشهيد أيام سجنه والشهود على الجرائــم التي أرتكبت بحقه حتى استشهاده.

وفي ختام الحفل وزع الدكتور خلف عبد الصمد  عددا من الشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين بحصولهم على الأعفاء العام بكل الدروس لمختلف المراحل الدراسية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here