مدير عام الدائرة الإدارية والمالية: المؤسسة حققت نسب انجاز عالية في تطبيق منهاج البرنامج الحكومي

0
231

تحرير: كاظم محمد الكعبي

حضر رئيس فريق تنفيذ البرنامج الحكومي مدير عام الدائرة الإدارية والمالية السيد زيدان خلف اجتماعا في الأمانة العامة لمجلس الوزراء- دائرة التنسيق الحكومي اليوم الخميس، في بناية هيئة المستشارين، ونُوقِشَت بيانات المنهاج الحكومي للهيئات والجهات غير المرتبطة بوزارة.

الحاضرون ناقشوا الآلية الصحيحة في تعبئة الاستمارات الخاصة بجمع بيانات ما أنجزته المؤسسات والجهات غير المرتبطة بوزارة بشأن البرنامج الحكومي وفق الأولويات الواردة في منهاج الوزارات والجهات والتركيز على ضرورة تلافي الاخطاء المتكررة في ملء الاستمارة، كما طرح الحاضرون عددا من الأسئلة والاستفسارات.

هذا وقد شدد القائمون على تنفيذ البرنامج الحكومي في هيئة المستشارين على ضرورة التزام المؤسسات وتوخي الدقة بما أنجز من أعمال وفق الأولويات التي حددها البرنامج لا سيما ما يتعلق بالعمل على تحسين وتطوير الخدمات التي تمس حياة المواطنين ودعم الفئات الفقيرة ومحدودي الدخل وكذلك معالجة ظاهرة البطالة وخلق فرص عمل للشباب ومكافحة الفساد الإداري والمالي.

هذا وقد قدم مدير عام الدائرة الإدارية والمالية استمارة بيانات نسب انجاز المؤسسة من البرنامج الحكومي وقد حصلت على نسبة انجاز عالية بين وزارات ومؤسسات الدولة في تطبيق منهاج البرنامج الحكومي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here