الدكتور السلطاني يكرم فريق دائرة البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء وموظفي قسم تكنولوجيا المعلومات

0
556

 

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: احمد محسن

كرم رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاحد ، موظفي قسم تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة وفريق دائرة البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء خلال ندوة تثقيفية عقدها القسم بشأن التحول الالكتروني الذي شهدته المؤسسة.

وبارك الدكتور السلطاني للموظفين التقنيين العاملين على إنتاج مجموعة كبيرة من البرامج والأنظمة الإلكترونية التي اسهمت بنقل العمل نقلة نوعية من حيث اختصار الوقت، وتقليص الجهد، وجودة العمل ودقته.

السلطاني أكد ان الكوادر التي أنجزت هذه البرامج كوادر واعية لمهمتها وتستحق منا كل التقدير، مضيفا ان رأس مال اي مجتمع هي طاقاته المتخصصة الامينة التي تشعر بمسؤوليتها.

رئيس المؤسسة دعا التقنيين الى أن يكون منظورهم للنتائج، فإن العمل ليس بكثرته، وإنما بنوعيته ونتائجه الكبيرة، كما دعا السلطاني لاعادة النظر في منهج تعاملنا مع حاجة المؤسسة لتلك البرامج فالاولوية للبرامج التي تسهل الإجراءات وتعالج مشاكل العمل.

فيما قدم مدير قسم تكنولوجيا المعلومات السيد نمير حمد كزار شكره وتقديره لمعالي رئيس المؤسسة والمديرين العامين على دعمهم المستمر، كما عبر عن شكره وثنائه لفريق العمل التقني العاملين في قسم تكنولوجيا المعلومات على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في إنتاج عدد من البرامج الإلكترونية.

هذا وقد قدم عدد من المبرمجين نبذة مختصرة عن البرامج الإلكترونية التي سوف تنزل إلى حيز التطبيق قريبا في مجال الموارد البشرية، والصيانة ، وإدارة المخازن، والإجازات، والمشاريع التي انجزتها المؤسسة أو التي قيد الانجاز.

وفي ختام الندوة قدم معالي رئيس المؤسسة درع المؤسسة ومكافآت لموظفي قسم تكنولوجيا المعلومات وكادر دائرة البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء الذين كانوا لهم الدور الكبير في دعم المؤسسة في المجال التكنولوجي.

يذكر ان ابرز الخدمات الالكترونية التي قدمها موظفو قسم تكنولوجيا المعلومات هي صحة الصدور الإلكترونية و استمارة الطلبات الإلكترونية و خدمة استفساراتي الإلكترونية و الاستمارة الإلكترونية الخاصة بكتابة سير السجناء الذاتية و استمارة التقديم على خدمة الرعاية الصحية للمشمولين و التقديم على التقاعد و تظلم المتقدمين للشمول بقانون المؤسسة و استمارة تخفيض الأجور الدراسية للكليات الاهلية الصباحية والمسائية بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي و استمارة تكريم الطلبة المتفوقين و تصحيح بيانات المشمولين و التقديم على الحج و استمارة الأقليات الدينية والعرقية في العراق/ قيد الإنجاز و الهوية الرقمية للمشمولين بقانون المؤسسة والتي ستطلق قريبا ويمكن من خلالها الاستعاضة عن كتب التأييد وصحة الصدور للمشمولين و استمارة بنك المعلومات بالتنسيق مع وزارة الداخلية و الاستمارة الخاصة بتأييد صحة صدور مقتبسات الحكم بالتنسيق مع قسم المصادرة في وزارة المالية التي سيتم اطلاقها قريبا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here