دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة تحتفي بعودة مديرها العام من الديار المقدسة

0
360

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: طيف طه

احتفت دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة اليوم ، الاحد ، بعودة مديرها العام السيد جبار موات كسار من الديار المقدسة بعد أدائه مناسك الحج.

حيث نظمت الدائرة حفل استقبال بهذه المناسبة تضمن إلقاء عدد من القصائد بصوت المنشد المتميز محمد الطباطبائي، عبرت عن الفرحة والابتهال بعودة السيد المدير العام بسلامة الله ورعايته.

وقال معاون المدير العام، السيد محمد جاسم محمد، في كلمة ألقاها خلال الحفل: “نحن سعداء بعودة السيد جبار موات كسار بعد أدائه مناسك الحج، ونتمنى له دوام الصحة والعافية. إن حضوره بيننا اليوم يعزز من روح الفريق ويحفزنا على مواصلة العمل بكل جهد وتفانٍ لخدمة مؤسستنا والمشمولين بقانونها”.

وقد حضر الحفل موظفو الدائرة وعدد من المهنئين الذين عبروا عن تهانيهم القلبية للسيد جبار موات كسار وتمنياتهم له بمزيد من الصحة والعافية وقبول الأعمال.

كما أعرب السيد المدير العام عن شكره وتقديره للجميع على حسن الاستقبال، مبيناً أنه لم ينساهم من خالص دعائه في جميع مناسك الحج، مؤكداً على مواصلة العمل الجاد والتفاني في خدمة الدائرة وموظفيها والمستفيدين من قانون المؤسسة.

وقد توالت التبريكات والدعاء للسيد المدير العام بقبول الأعمال والطاعات وغفران الذنوب، وأن يجعل الله حجه مقبولاً وسعيه مشكوراً وذنبه مغفوراً.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here