السلطاني من الناصرية: محافظ المدينة يخصص حي سكني للسجناء

0
2075

التقى رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم،الاثنين، خلال زيارته لمحافظة ذي قار السيد يحيى الناصري محافظ المدينة وبحضور مديري البلديات وبلدية الناصرية
وقال الدكتور السلطاني انه ” بحثنا مع السيد محافظ ذي قار موضوع تخصيص قطع الاراضي السكنية للسجناء السياسيين والمعتقلين ومحتجزي رفحاء المشمولين بقانون المؤسسة”.
مؤكدا موافقة محافظ ذي قار على تخصيص قطعة ارض لانشاء حي سكني للسجناء السياسيين ، متعهدا بتحمل المؤسسة تكاليف التخطيط والمسح وعمليات فرز قطع الاراضي المخصصة للسجناء.
كما واشاد رئيس المؤسسة بتعاون ادارة محافظ ذي قار ودعمها لشريحة السجناء السياسيين .
من جانبه علن محافظ ذي قار يحيى الناصري عن موافقته على تخصيص حي سكني خاص بشريحة السجناء السياسيين ، وفيما اشار الى تخصيص اكثر من 900 قطعة ارض سكنية للسجناء السياسيين في مركز المحافظة .
واوضح الناصري ان ” ادارة المحافظة حريصة على دعم شريحة السجناء السياسيين لما قدمته من تضحيات كبيرة اسهمت بازاحة النظام الدكتاتوري “، مؤكدا تخصيص اكثر من 900 قطعة ارض سكنية للسجناء السياسيين في مركز المحافظة فقط من بين 15 الف قطعة سكنية وزعتها المحافظة على الشرائح المشمولة بالتوزيع خلال وجبات التوزيع السابقة.
واشاد محافظ ذي قار بتعاون مؤسسة السجناء السياسيين مع ادارة المحافظة ، مؤكدا موافقته على تخصيص مساحة من الارض لإنشاء حي سكني للسجناء السياسيين وفقا لطلب رئيس المؤسسة ، على ان تتولى المؤسسة متابعة اجراءات المسح والفرز والتكاليف المترتبة على ذلك.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here