ضمن زياراته الميدانية, الدكتور السلطاني يزور قسم ادارة الجودة ومديرية سجناء الرصافة

0
129

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم , الخميس , قسم ادارة الجودة ومديرية الرصافة واللجنة الخاصة  .
وقال رئيس المؤسسة خلال اجتماعه ,إن القسم يساهم في انشاء وتطوير وتحسين الاليات واجراءات العمل لدوائر مقر المؤسسة وفق احدث الاساليب وزيادة الكفاءة والمهارات لدى الموظفين والمبنية على اسس العدالة والشفافية والكفاءة والاداء المؤسسي .
واضاف الدكتور السلطاني خلال حديثه ، ان القسم يشارك في اعداد الخطط الستراتيجية البعيدة المدى بالتنسيق مع الدوائر مع الاخذ بنظر الاعتبار رؤية ورسالة واهداف المؤسسة والمتغيرات الداخلية والخارجية والجهود الموجهة لتخصيص الموارد واستخدامها وتحديد مجالات التميز والمبادرة لتطوير علاقات الارتباط مع اجهزة الدولة.
من جانبه قال مدير قسم ادارة الجودة السيد حسن علي عبد الرضا ، يقوم القسم باجراء عمليات التدقيق الداخلي على جميع الاجراءات المتبعة والتحقق من وجود السجلات والوثائق الورقية او الالكترونية وعلى الاعمال المكلف بها كل موظف وحسب موقعه ودرجة الوظيفية واتخاذ الاجراءات التصحيحية في النظام .
مضيفاً ، كما يقوم القسم باعداد برنامج لمتابعة تنفيذ الخطة السنوية وتحديد معايير ومؤشرات لتقييم نتائج التنفيذ ورفع تقارير دورية بنتائج التنفيذ والتقييم.
ومن جهة اخرى زار رئيس المؤسسة مديرية الرصافة والتقى بجميع موظفيها وبدأ حديثه بحصول تحسن واضح في الأداء لكننا نطمح بالاكثر وعلينا تحمل المسؤولية في عملنا ونتفانا لإرضاء الناس وارضائهم يأتي بالإنجازات الكبيرة التي نقدمها لهم والموظف الذي يعمل ممكن أن يخطأ والأجدر أن يتعلم من خطأه والسعي لتطوير قدراته.
يذكر ان مدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف قد رافق رئيس المؤسسة في الزيارة.


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here