مؤسسة السجناء السياسيين تقلص الدوام الرسمي بنسبة 50%

0
815

أوعز رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم، الاحد ، بتقليص الدوام الرسمي بنسبة 50% لموظفي المؤسسة من مجموع الكادر بالتناوب وحسب الحاجة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد ومن أجل الحفاظ على سلامة جميع الموظفين .
وبين معاليه: بأن ذلك الإجراء يأتي استناداً إلى بيان لجنة الامر الديواني رقم 55 لسنة 2020 وعملا بأحكام المادة 46 من قانون الصحة العامة رقم 89 لسنة 1981 لذا تقرر اتخاذ عدة إجراءات احترازية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا .
وأضاف الدكتور السلطاني : انه تم أيضاً التأكيد على منع التزاور بين الأقسام والشعب واعتماد البريد الالكتروني بدلا عن ذلك وكذلك إلزام جميع الموظفين بارتداء الكمامات الطبية أثناء الدوام الرسمي يأتي ذلك كإجراء احترازي ووقائي .
موكداً على أهمية نشر التوعية والإرشادات الصحية بين جميع الموظفين والجهات العاملة في جميع دوائر المؤسسة ، إضافة إلى القيام بحملات صحية متواصلة لغرض تعفير الاقسام من اجل زيادة إجراءات الوقاية والسلامة للمراجعين والعاملين .
من الجدير بالذكر ان الاجراءات شملت عدة ارشادات منها القيام بحملات للتعقيم واستخدام المناديل وعدم المصافحة والتقبيل عند السلام وتعقيم وتغليف البريد والكشف عن حالات الموظفين والتبليغ عن الحالات التي يشتبه بها واحالتهم الى المراكز الطبية للتأكد من سلامتهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here