رئيس مؤسسة السجناء السياسيين يشارك مؤسسة الشهداء احياءها ذكرى شهداء قبضة الهدى

0
559

شارك معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين خليل السلطاني اليوم ،الاحد، في الحفل التأبيني الذي أقامته مؤسسة الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية السابعة والأربعين لاستشهاد شهداء ( قبضة الهدى) بحضور شخصيات رسمية وحكومية وقد عرج الحضور على الجريمة الكبرى التي ارتكبها النظام البائد تجاه كوكبة واعية من رواد العمل الاسلامي في العراق يتصدرهم الشهيد السعيد الشيخ المجاهد عارف البصري وصحبه الأبرار السيد حسين جلوخان والسيد عز الدين القبنجي والسيد عماد الدين التبريزي والسيد نوري طعمة ( رضوان الله تعالى عليهم ) .

وبيّن بعض المشاركين ان تضحيات شهداء قبضة الهدى تستحق أن نأخذ منها الدروس والعبر في مواجهة الظلم والطغيان، وإن الشعب العراقي وفيّ لهذه الدماء الطاهرة الزكية .

من جانبه أشاد بعض الحضور بصمود الشعب العراقي في مواجهة النظام البائد و قوى الاستكبار العالمي وأذنابها التي تريد أن تفرض على أبناء الرافدين أساليب التخويف والتجويع والتطبيع مع العدو الصهيوني الخبيث.

وأضاف بعض الحضور ان شعب العراق الغيور بمرجعيته الرشيدة وقواته المسلحة وحـ شـ ده الشـ عـ بيّ والكتل السياسية الخيرة وجميع أبنائه الوطنيين الشرفاء، هم سور هذا البلد وحماته، ويسعون بكلّ وعي وإصرار وثبات لمواصلة الجهاد والتضحيات من أجل بناء عراقٍ حرٍّ مستقل وموحد بكلّ ترابه، ينعم جميع العراقيين بخيراته، ويرفلون تحت ظله بحرية وكرامة .

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here