فريق الاعلام الحكومي يعقد اجتماعاً موسعاً للمنسقين الاعلاميين في المؤسسات والهيئات المستقلة

0
976

حضر وفد مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة مدير عام دائرة العلاقات والاعلام الاستاذ جبار موات وعضوية مسؤول الاعلام والاتصال الحكومي الاستاذ فاضل الحلو اليوم ، الاربعاء ، الاجتماع الذي عقده فريق الإعلام الحكومي برئاسة المستشار عدنان العربي في قصر الزقورة.

وقال مدير الاعلام والاتصال الحكومي في مؤسسة السجناء السياسيين الاستاذ فاضل الحلو، ان الاجتماع بدأ بوقفة حداد على أرواح شهداء غزة ونصرة للشعب الفلسطيني ، مضيفأ ان رئيس الجلسة شدد على ضرورة تصدير المشهد الحقيقي للخدمات المقدمة للمواطن، اضافة لتشكيل لجنة مشتركة من إعلام الهيئات.

واضاف الحلو ، ان المستشار العربي اكد خلال الاجتماع على “أهمية الدور الذي يضطلع به الإعلام بشكل عام وإعلام الهيئات بشكل خاص في تصدير المشهد الحقيقي للخدمات التي تقدم للمواطن، وإيلاء المناشدات الاهمية وانجازها بالصورة الصحيحة.

وأشار، انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من المؤسسات والهيئات لعقد ندوات بالتعاون مع مؤسسة السجناء وبيت الحكمة في توفير الدعم اللوجستي ودعوة خبراء ومختصين للتنسيق بين الهيئات والتحضير لإقامة الندوات.

وتابع: “ان رئاسة فريق الاعلام الحكومي استمع إلى التحديات التي تواجه بعض الدوائر الإعلامية في ما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً على عمل زيارات متبادلة لرؤساء الهيئات وفتح باب التعاون والتنسيق المشترك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here