الدكتور السلطاني يلتقي موظفي دائرة العلاقات والإعلام

0
956

تحرير : كاظم الكتبي
تصوير : احمد محسن

التقى معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم، الأربعاء، بموظفي دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية مباركا للدائرة إدارتها الجديدة المتمثلة بالسيد نعيم ياسين الذي تسنم منصب مدير عام الدائرة مؤخرا، مؤكداً أن سيرة السيد ياسين في مجال الإعلام مشرفة وأن قيادته لهذا المفصل المهم من المؤسسة ستضيف زخماً معنوياً كبيرا للعاملين في الدائرة كونه يمتلك الكفاءة التخصصية ولديه الخبرة والتجربة الجيدة ، بالإضافة إلى الخزين المعرفي والثقافي وكذلك تمتعه بالحكمة في مجال الإدارة وهي أهم ما يحتاجه المدير.

مشدداً على ضرورة وضع خطة استراتيجية وبرامج عمل للنهوض بالدائرة، مؤكدا على تحديد المهام ذات الأولوية وتوزيع المهام بشكل مناسب، وتحديد سقف زمني لجميع المهام، بالإضافة إلى المتابعة والتقييم العام.

رئيس المؤسسة دعا الى استثمار الطاقات الاعلامية الموجودة في المؤسسة او من السجناء السياسيين، ووضع برنامج تنموي وتطويري للارتقاء ببعض الموظفين، واستقطاب الطاقات الشبابية ممن يعملون في الدوائر  الاخرى وضمهم للاعلام.

من جهته قال نائب رئيس المؤسسة السيد علي إحمود النوري : إن الإعلام المؤسسي هو توضيح الحقائق والأنشطة والفعاليات وأهداف السجناء السياسيين، والكشف – للرأي العام – عن المظلومية الكبرى التي تعرض لها السجين السياسي ، مؤكداً ان الدفاع عن المؤسسة وإنجازها هو واجب وطني وأخلاقي.

النوري : لفت الى أهمية إلمام الموظف الاعلامي في مجاله والتطور المستمر لقابلياته ومهاراته.

فيما شكر مدير عام دائرة العلاقات والإعلام لرئيس المؤسسة الثقة التي أولاها إياه بهذا التكليف، مبيناً : ان اعلام المؤسسة لا بد له من هوية والمتمثلة بفلسفة وجود المؤسسة وضرورة عرض وتوضيح هذه الهوية للرأي العام، لافتا الى أهمية بيان التاريخ المشرف للسجناء السياسيين والتضحيات التي بذلوها في سبيل الإطاحة بالطاغية، والمظلومية الشجاعة التي غيرت تاريخ العراق.

المدير العام أكد حاجة دائرة العلاقات والإعلام إلى الكفاية المهنية والعددية من المختصين في هذا المجال للنهوض بالدائرة وإنجاح عملها، كما طرح بعض الأنشطة التي تسهم في تحقيق أهداف المؤسسة.

هذا وقد حضر اللقاء مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار والمستشار الاعلامي لرئيس المؤسسة السيد كامل الكناني ومديرو الأقسام في الدائرة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here