في لقائه برؤساء الهيئات المستقلة:السيد رئيس مجلس الوزراء.. مؤسسة السجناء تستحق الدعم والرعاية لانها ترعى شرائح مضحية ومتضررة

0
1294


 

في أول اجتماع لهم من نوعه إلتقى رؤساء الهيئات المستقلة بدولة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي هذا اليوم الاثنين في القصر الجمهوري .
أستهلّ الاجتماع بكلمة السيدرئيس الوزراء الذي تحدث فيها عن ضرورة التواصل مع رؤساء الهيئات المستقلة وأكد على أهمية التعاون مع الحكومة لانها حكومة خدمة بالدرجة الأساس ومهمتها الاساسية تتمثل بإجراء إنتخابات حرّة ونزيهة وفِي وقتها المحدد .
هذا وقد تحدث معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني في هذا اللقاء عن أهم القضايا التي تواجه عمل المؤسسة ، والتي كانت مدرجة ضمن اعمال الاجتماع من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء ، منها موضوع السكن ، وموضوع إطفاء وشطب المبالغ المترتبة على استملاك عدد من القطع السكنية للمؤسسة وموضوع حقوق محتجزي رفحاء ، وقد وجه سيادته الامانة العامة بحل أغلب المواضيع التي طرحت في الاجتماع .
ومنها موضوع صرف رواتب محتجزي رفحاء التي توقفت من الشهر السادس الى الشهر الحادي عشر من عام ٢٠٢٠ .
وفِي ختام الاجتماع دعى رئيس الوزراء رؤساء الهيئات المستقلة الى العمل مع الحكومة كفريق واحد منسجم ومتعاون بعيدا عن العناوين الخاصة والأطر الضيقة .

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here