قسم التدريب والتطوير يقيم دورة في قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام

0
229

ضمن الخطة السنوية للمؤسسة أقامت الدائرة الإدارية والمالية / قسم التدريب والتطوير اليوم ،الثلاثاء ، دورة تدريبية لموظفي المؤسسة في قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام المعدل على قاعة حجر بن عدي الكندي في مقر المؤسسة، ولمدة ثلاثة أيام يلقيها المحاضر والمستشار القانوني الدكتور فالح مكطوف كاصد .
وقال السيد كاصد : ان قسم التدريب والتطوير اعتاد على فتح دورات في القوانين المتعلقة بالوظيفة من اجل رفع كفاءة الموظفين ، وهذه الدورة تأتي في اطار ترسيخ ما جاء به قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام من احكام ، والتأكيد على واجبات الموظف وما الذي يحظر على الموظف أثناء ممارسة المهنة ..
وبين السيد المستشار القانوني، إن أهم مفردات هذه الدورة هي واجبات ومسؤوليات الموظف اتجاه الوظيفة ، والمحظورات التي يجب ان لا يقوم بها الموظف أثناء قيامه بهذه الوظيفة ، بالاضافة الى العقوبات واثارها واجراءات فرضها ، والطرق القانونية في الطعن بهذه القرارات .
من جانبهِ أكد مدير قسم التدريب والتطوير محمد هامل، أن هذه الدورات تأتي في اطار تنفيذ خطة القسم لهذا السنة من اجل التعريف بواجبات ومسؤوليات الوظيفة العامة لموظفي مقر المؤسسة وفروعها مع مراعاة تعليمات وزارة الصحة في مجال الوقاية من الوباء المنتشر، من حيث تقليل عدد المشتركين في الدورة ، ومراعاة التباعد بينهم .
وقد حضر جمع من موظفي دوائر وفروع المؤسسة ، وتخللت الجلسة التدريبية مشاركات وحوارات أثارها بعض المشتركين ، وبدورة أجاب المحاضر عن جميع الاستفسارات والأسئلة التي طرحت في الدورة .

 



ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here