قسم التدريب والتطوير يقيم دورة في فن الاتكيت وأخلاقيات العمل الوظيفي

0
151

ضمن الخطة السنوية للمؤسسة أقام قسم التدريب والتطوير في الدائرة الإدارية والمالية اليوم الاثنين دورة تدريبية لموظفي المؤسسة في فن الاتكيت وأخلاقيات العمل الوظيفي حاضر فيها معاون قسم إدارة الجودة الأستاذ سالم حلول وذلك على قاعة حجر بن عدي الكندي في مقر المؤسسة وتستمر لمدة أربعة أيام .
وقال حلول : إن من مهمات عمل قسم التدريب والتطوير فتح دورات تثقيفية تسهم في زيادة الوعي في التعامل مع الآخرين ( رؤساء ، مرؤوسين ، مراجعين ) وتأتي هذه الدورة في هذا السياق إذ تتناول فن الاتكيت في العمل الوظيفي والتواصل الايجابي مع الآخرين سواء في العمل الاداري وإدارة الاجتماعات وغير ذلك .
وأوضح حلول : إن الدورة خصصت في فن التعامل الراقي مع الآخرين ، واحترام التسلسل الاداري والشعور بالمسؤولية تجاه الموارد بأنواعها كافة . بالإضافة الى البروتوكول وأخلاقيات العمل .
فيما بيّن مدير قسم التدريب والتطوير السيد محمد هامل : ان هذه الدورة راعت مسألة الدوام الجزئي لموظفي المؤسسة وقامت بتخصيص اربعة أيام بمعدل يومين لكل مجموعة حتى نضمن اشتراك اكبر عدد من المتدربين من موظفي المؤسسة .
وقد شارك جمع غفير من موظفي المؤسسة ، وتخلل الجلسات التدريبية جو تفاعلي وروح ايجابية من قبل الموظفين المتدربين ، وشكروا بدورهم إدارة قسم التدريب والتطوير وأستاذ الدورة على هذه الإضافة المعرفية والجهود التطويرية لموظفي المؤسسة.

 



ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here