الدكتور السلطاني يستقبل وفد من التجمع الوطني للسجناء السياسيين

0
725

استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاثنين ، وفد التجمع الوطني للسجناء السياسيين في مقر المؤسسة في بغداد.
وقد رحب السلطاني بضيوفه السجناء السياسيين من المحافظات العراقية المختلفه قائلا: اننا ننظر الى السجناء السياسسين بوصفهم حالة واحدة ولا يوجد اي تمييز بين سجين سياسي من هذه المحافظة او تلك، وكلهم ابناؤنا واخواننا وابناء هذا الوطن الغالي، مؤكدا على اهمية التلاحم الوطني والاخوة والشراكة الوطنية من اجل تحقيق التنمية والتقدم والازدهار الوطني.
واستمع رئيس المؤسسة إلى شكاوى ومقترحات السجناء وأجاب على جميع الأسئلة والاستفسارات التي طرحت
من جانبه اثنى الوفد على اداء المؤسسة ورئاستها الحالية وطرحوا مشكلة سجناء محافظة نينوى كونهم بدون مديرية منذ اجتياح عصابات داعش الإرهابية للمحافظة ولحد هذه اللحظة ولذلك فالسجناء السياسيون في هذه المحافظة يعانون كثيرا اثناء متابعة طلباتهم واستحقاقاتهم القانونية والمالية ، ولذلك فنقترح اعادة فتح مديريات هذه المحافظة وتفعيل عملها، اسوة بباقي المحافظات العراقية وطرحت مشكلة عدم توزيع الأراضي للسجناء السياسيين في المحافظة .
واوعد الدكتور حسين السلطاني بإيجاد حل لموضوع فتح المديرية اما بخصوص قطع الأراضي لسجناء نينوى اوعز إلى اللجنة المشكلة والمعنية بهذا الموضوع وبرئاسة مدير عام لإكمال جميع الإجراءات التي تخص هذا الموضوع وإيجاد طرق لحلحلة اي عقبة وأضاف رئيس المؤسسة انا مستعد لزيارة مسؤولي المحافظة إذا احتاج الأمر لذلك ونحن بخدمة اخواننا السجناء السياسيين .
وحضر الاجتماع مدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف ومدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الاستاذ جبار موات ومدير قسم العلاقات والاعلام الاستاذ ماجد حسين رهك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here