السجين السياسي والمخرج السينمائي بشير الماجد يحصل على شهادة الماجستير في السينما

0
147

بحضور معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني تم اليوم ، الاثنين ، مناقشة رسالة الماجستير للسجين السياسي والمخرج السينمائي بشير حاجم الماجد الموسومة (التنوع الدلالي والتعبيري لخطاب الممثل السينمائي) على قاعة دراسات قسم السينما والتلفزيون في جامعة بغداد كلية الفنون الجميلة.

وسلطت الرسالة الضوء على التنوع الدلالي والتعبيري لخطاب الممثل السينمائي ، حيث تناولت الرسالة ايضا الملامح الحقيقية لتوجهات الفنان حول التنوع الدلالي والتعبيري لخطاب الممثل السينمائي ، وقد حصل المخرج الماجد على درجة الامتياز .

من جانبه قال السلطاني ، ان المؤسسة تسعى دائماَ لتأهيل هكذا مستويات وهذا جانب يبعث على الأمل وتفاؤل كبير للمستقبل مع كل الواقع المتردي الذي نعيشه لكن لا نزال نعيش أملا كبيرا في جامعاتنا .

واضاف رئيس المؤسسة ،ان الماجد هو نموذج السجين السياسي المتميز معبرا له عن الفرح والفخر بهذا الانجاز الذي يعكس الصورة المشرقة للسجين السياسي الرائد في مجتمعه وفي تخصصه العلمي والوظيفي.

وختم السلطاني: انك واخوانك من السجناء السياسيين تثبتون اليوم حقيقتكم الايجابية والبناءة التي حاول النظام المباد اطفائها وحرمان المجتمع من عطائها.

يذكر ان الوفد المرافق لرئيس المؤسسة تكون من مدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف اضافة لمدير قسم العلاقات والاعلام ماجد حسين رهك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here