الدكتور السلطاني يلتقي وزير الشباب والرياضة

0
1391

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني والوفد المرافق له اليوم ، الثلاثاء ، وزارة الشباب والرياضة وكان في استقباله معالي الوزير الاستاذ عدنان درجال مطر .

وتباحث الجانبان في الأوضاع ذات الاهتمام المشترك والتأكيد على ضرورة ان يكون التنسيق على أعلى المستويات بين الوزارة والمؤسسة.

من جانبه رحب الاستاذ درجال بهذه الزيارة ، وأعرب فيها عن استعداد وزارة الشباب والرياضة لمد جسور التعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين ، مثمناً دور السجين السياسي في مواجهة النظام المباد .

هذا وقد تضمن اللقاء تفاهمات عديدة منها تمديد فترة بقاء مديرية سجناء البصرة في مقرها الحالي لعائديه هذه البناية لوزارة الشباب والرياضة وقد استجاب معالي الوزير مشكورا ، وابدي كامل الاستعداد لتنفيذ ملعب كرة قدم خماسي في مقر المؤسسة الجديد في بغداد بأقرب وقت ممكن .

من جانبه أشاد معالي رئيس المؤسسة الدكتور السلطاني بالدور المهم الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في تقديم الرعاية الكريمة والاهتمام الخاص بشريحة الشباب وتمكينهم من خلال المشاريع الكبرى التي تطلقها والبرامج الرائدة التي تشرف عليها ومنها مشروع بطاقة الشباب الالكترونية التي تعمل عليها حالياً.

هذا وقد رافق معالي رئيس المؤسسة السيد زيدان خلف مدير عام الدائرة الادارية والمالية، والسيد بشير الماجد معاون مدير عام دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية، والسيد فرحان سلمان شمخي معاون مدير عام الدائرة القانونية .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here