وفد مؤسسة السجناء السياسيين يشارك في حفل المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات

0
105

شاركت مؤسسة السجناء السياسيين من خلال فريقها الوطني برئاسة الاستاذ حسين جودة جابر رئيس قسم ادارة الجودة اليوم ، الثلاثاء ، في الحفل الذي اقيم بمناسبة مرور سنة على إطلاق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات في دائرة التدريب وبحوث الطاقة في وزارة الكهرباء

وحضر الحفل وزير البيئة وكالة الدكتور جاسم عبد العزيز حمادي رئيس المبادرة ، والمستشار الفني لرئيس مجلس الوزراء الدكتور هيثم الجبوري ، ومدير عام دائرة التدريب وبحوث الطاقة بشرى شعير حمزة وأعضاء الفرق الوطنية كافة .

وأثنى وزير البيئة في كلمته على الجهود المبذولة من قبل الفرق الأعلامية والتوعوية وفريق إيزو الطاقة الساندة في دعم جهود وزارة البيئة ووزارة الكهرباء والقطاعات المعنية ، مبينا أن الهدف من إطلاق المبادرة الوطنية هو من أجل دعم إستدامة الطاقة من خلال ترشيد الإستهلاك .

وقال جابر ، ان الهدف من اطلاق المبادرة الوطنية هو من اجل دعم استدامة الطاقة من خلال ترشيد الاستهلاك من جانب وكفاءة الاستهلاك من جانب آخر.

وأضاف : اعددنا خطة تشاركية مع قسم الأعلام في المؤسسة لنشر ثقافة ‏دعم واستدامة الطاقة ‏وتقليل الانبعاثات ونشر ملصقات توضيحية تبين للموظف أهمية هذه المبادرة.

يذكر ان الوفد المرافق تألف من السيد حسين جودة رئيس قسم إدارة الجودة والسيد اياد كاظم عباس معاون مدير القسم والسيد جواد عبد الكاظم ممثل دائرة العلاقات والأعلام والشؤون الثقافية والسيد أمين ظافر مجيد.


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here