الدكتور السلطاني يزور محافظة ديالى ويفتح ملف اراضي السجناء السياسيين مع محافظها

0
354

ديالى : كاظم الكتبي  …
تصوير : طيف طه …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الخميس، محافظة ديالى والتقى بالسيد المحافظ الاستاذ مثنى علي مهدي التميمي وحضر اللقاء معاون المحافظ و قائممقام قضاء الخالص الاستاذ عدي الخدران .

وقد رحب السيد المحافظ بمعالي رئيس المؤسسة مبديا استعداده لتقديم افضل الخدمات الممكنة لهذه الشريحة المضحية .

من جانبه شكر معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني السيد المحافظ على حسن الاستقبال والحفاوة التي استقبل بها ، واثنى على الجهود التي يبذلها السيد المحافظ ومعاونوه في خدمة محافظة ديالى لاسيما تعاطفه مع اخوانه السجناء السياسيين .

وتم التداول بين الطرفين حول عدة موضوعات كان اهمها موضوعة الاراضي المخصصة للسجناء السياسيين كون العديد من المشمولين بقانون المؤسسة الى الآن لم يستلموا حقهم في قطع الاراضي .

كما تطرق الطرفان الى بعض الأمور التي تخص عمل مديرية السجناء السياسيين في ديالى .

وتوجه الدكتور السلطاني بعدها الى زيارة مديرية السجناء السياسيين في ديالى واطلع على أحوال المديرية والتقى بمدير المديرية والعاملين فيها والقى بهذه المناسبة كلمة توجيهية للعاملين موضحا ان الوظيفة نعمة كبيرة ، واعظم منها اداء الواجب وخدمة الناس بالشكل المرضي لهم وضمن القوانين والتعليمات النافدة ، فقيمة الانسان بما ينجز ويحسن، فكيف اذا كان يخدم شريحة مضحية قارعت النظام الدكتاتوري البائد رغم قسوته وبطشه ، مضيفا : ان المورد الأهم في العملية الإدارية هو الموظف الفاعل الكفوء . كما نوه معاليه الى ضرورة ان يتصف الموظف بالموضوعية، كما يجب ان تكون هناك مركزية في اتخاذ القرار وتنفيذ المهام والواجب الوظيفي يحتم على المدير ان يتابع ويتخذ الإجراءات المناسبة بلا محاباة او مجاملة .

كما أكد معالي رئيس المؤسسة على ايجاد الفضاء الجيد في العمل والانسجام التام في بيئة العمل ولابد من التعامل الحسن مع المراجعين والمستفيدين من قانون المؤسسة.

وفي نهاية الاجتماع استمع سيادته الى بعض المداخلات من موظفي المديرية وناقش بعض الافكار التي تطور الأداء وتحسن العمل في المديرية.

من جانبه قال مدير المديرية الاستاذ نهاد عناد مبارك : ان زيارة السيد رئيس المؤسسة للمديرية ستكون بداية طيبة لمعالجة الأخطاء التي رافقت العمل وتكون دافعا لنا في إنجاز الأعمال بالشكل الأمثل . وشكر معاليه على هذا الاهتمام والرعاية المباشرة لمديرية سجناء ديالى .

يذكر ان مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الاستاذ جبار موات رافق رئيس المؤسسة في زيارته لمحافظة ديالى .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here