مديرية سجناء كربلاء تقيم ندوة تثقيفية بشأن إشاعة قيم النزاهة والشفافية

0
755

كربلاء : كاظم الكتبي …

بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد وانطلاق فعاليات اسبوع النزاهة السنوي الذي تقيمه هيئة النزاهة ، نظمت مديرية سجناء كربلاء اليوم ، الاحد ، ندوة تثقيفية بشأن مخاطر تفشي ظاهرة الفساد الاداري والمالي في مؤسسات الدولة ادارها مدير المديرية المهندس الحقوقي صلاح مهدي الكيشوان .

حيث دعا المحاضر الى التمسك بالقيم الإنسانية النبيلة التي تساهم في صناعة الموظف النزيه كالشفافية في العمل والتحلي بالأمانة والالتزام بالواجبات الرسمية التي يكلف بأدائها الموظف بالسرعة المطلوبة والدقة اللازمة.

وقال مسؤول الوحدة الإعلامية الأستاذ قاسم صالح : ان الندوة تضمنت طرحا موضوعيا لضرورة الشفافية والمصداقية في العمل الوظيفي بل في جميع مفاصل الحياة لان النزاهة والاستقامة في الانسان لا يمكن ان تتجزأ .

هذا وقد شارك جميع موظفي المديرية في حضور الندوة وقد عبروا عن تفاعلهم مع المحاضر من خلال الأسئلة التي تخللت الندوة والتي أجاب عنها مدير المديرية الأستاذ الكيشوان .

مما تجدر الإشارة اليه ان هذه الندوة تأتي في سياق عملنا المشترك مع فريق النزاهة في مؤسسة السجناء السياسيين ضمن الاستراتيجية الوطنية للنزاهة للتثقيف ضد ظواهر الفساد الاداري والمالي من أجل الحد من تفشي وانتشار هذه الظاهرة السرطانية في المؤسسات الحكومية .

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here