دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية تحتفل بتثبيت موظفيها العقود

0
153

بغداد : كاظم الكتبي …
تصوير : احمد محسن . امين ظافر …

اقامت دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية اليوم ،الخميس، احتفالية بمناسبة تثبيت موظفيها من العقود على الملاك الدائم على قاعة حجر بن عدي الكندي .

وبارك معاون مدير عام الدائرة الأستاذ بشير الماجد لموظفي الدائرة من العقود هذا التثبيت عادا هذه الخطوة إنجازا مهما لهذه الشريحة وخاصة ان اغلبهم مضى عليهم اكثر من 10 سنوات في الخدمة ، مثمنا الجهود التي بذلت من قبل معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني وسعيه الحثيث في دعم موظفي العقود فضلا عن جهود السادة المديرين العامين .

فيما بيّن مدير قسم الاعلام الأستاذ فاضل الحلو ان عمل موظفي العقود في المؤسسة كان في غاية الإخلاص والالتزام والتفاني ، متمنيا لهم ان تكون المرحلة القادمة كلها عطاء وعمل من اجل هذا التكليف الوظيفي الجديد الذي يعد معيارا من معايير الشرف الاجتماعية لكل موظف .

من جانبها اوضحت مديرة قسم العلاقات السيدة أحلام رهك ان هذا اليوم هو يوم عزيز علينا وخاصة اننا واخوتنا واخواتنا الذين تم تثبيتهم على الملاك الدائم عملنا سويا منذ تأسيس المؤسسة ، لافتة ان هذه خطوة إنسانية قبل ان تكون استحقاقا وظيفيا .

وفي السياق ذاته عبر مدير قسم الإدارة الأستاذ احمد رسن عن فرح وسرور الدائرة وموظفيها بتثبيت زملائهم من العقود مؤكدا ان هذه خطوة مهمة ستكون حافزا لهم من اجل المزيد من العطاء لخدمة بلدهم ونتمنى لهم التوفيق .

فيما قام موظفو الدائرة الذين تم تثبيتهم على الملاك بتقديم الشكر الجزيل للسيد معاون المدير العام الأستاذ بشير الماجد والسادة مديري الأقسام وزملائهم الموظفين على هذه الاحتفالية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here