الدكتور السلطاني يبارك لرئيس هيأة التقاعد تسنمه منصبه الجديد ويتفقان على وضع اليات جديدة للعمل الالكتروني

0
256

 

بغداد : كاظم الكتبي

خلال لقائه برئيس هيأة التقاعد العامة الأستاذ ماهر حسين رشيد بارك رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني تسنمه منصبه الجديد في رئاسة الهيأة متمنيا له النجاح والتوفيق في تكليفه الجديد .

وقدم الدكتور السلطاني شرحاً وافيا لعمل المؤسسة والتوجه الالكتروني والاتمتة فيها وذلك لتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملات المتقاعدين من المشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسيين ، مؤكدا التعاون في هذا المجال بين المؤسسة والهيأة الكترونيا لجميع التعاملات من اجل دقة العمل وسرعة الإنجاز واختصار الجهد.

فيما شكر الأستاذ ماهر حسين رشيد زيارة الدكتور السلطاني والوفد المرافق له مبينا انه سيكون داعماً للمؤسسة ولهذه الشريحة المضطهدة وان بابه سوف يكون مفتوحا للتعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين.

وضمن هذه التفاهمات تم التنسيق بين قسمي التقاعد و تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة مع مسؤولي الاتمتة والمعلومات في هيأة التقاعد من تطوير اليات العمل وتحقيق الانسيابية المرجوة في اكمال المعاملات لافتين الى ان الفترة المقبلة ستشهد لقاءات عمل مشتركة على مختلف الاصعدة .

من الجدير بالذكر ان الوفد الذي رافق معالي رئيس المؤسسة تألف من مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار ومدير مكتب رئيس المؤسسة الأستاذ محسن حسين ومدير قسم تكنولوجيا المعلومات نمير حمد كزار ومدير قسم التقاعد امير محمد علي .


 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here