وفد مؤسسة السجناء السياسيين في ضيافة مجلس الخدمة العامة الاتحادي

0
1504

زار وفد من مؤسسة السجناء السياسيين برئاسة مديرة قسم العلاقات الاستاذة احلام رهك اليوم ، الثلاثاء، مجلس الخدمة العامة الاتحادي وكان باستقبالهم مديرة قسم العلاقات والاعلام في المجلس السيدة أطياف عيسى الشمري وتباحث الجانبان بشأن نسبة التعيينات حيث أكدت الشمري : ان هناك قناة خاصة ونسبة بالتعيينات لذوي السجناء السياسيين .

واضافت إن الفئات المشمولة حاليا ضمن برنامج الامن الغذائي هم الاوائل من حملة البكالوريوس وحملة الشهادات العليا . وحين انطلاق التعيينات من قبل وزارة المالية ومصادقتها من قبل رئاسة الوزراء سوف نعلن عنها ليتسنى لجميع المشمولين بالتقديم وحسب الاستمارة الخاصة بالتعيينات.

من جانبها طلبت الاستاذة احلام تحديد موعد للقاء رئيس المؤسسة برئيس المجلس الاتحادي الاستاذ محمود التميمي مؤكدة على اهمية التعاون المشترك من اجل انصاف المشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسيين.

وفي ختام اللقاء قدمت مسؤولة الوفد للسيدة اطياف مجموعة هدايا تذكارية من مطبوعات المؤسسة تمثلت بكتب السلسلة الذهبية لأدب السجون تعبيرا عن شكر الوفد وامتنانه لحسن استقبالها .

هذا وقد رافق الاستاذة احلام رهك السيد سلمان راشد اضافة للمصور الصحفي احمد محسن من دائرة العلاقات والاعلام والشؤون الثقافية.

 

 

 


 

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here