توضيح من الناطق الرسمي لمؤسسة السجناء السياسيين حول ماذكره الكابتن شاكر محمود في برنامج سحور رياضي

0
1510

ادلى الناطق الرسمي باسم مؤسسة السجناء السياسيين الاستاذ جبار موات كسار بتوضيح حول ما ذكره لاعب نادي الشرطة السابق الكابتن شاكر محمود في لقائه مع قناة دجلة الفضائية وضمن برنامج سحور رياضي الذي يقدمه الزميل حيدر زكي .. ان هنالك شخصية انتحلت صفته وسجن في أوانه بتهمة ( انتحال صفة ) وهو اليوم يستلم راتب تقاعدي بأعتباره سجينا سياسيا .

وفي هذا الصدد نود ان نوضح ما يأتي : ان مؤسسة السجناء السياسيين هي الجهة الرسمية الوحيدة التي تعنى بالمصادقة على المشمولين بقانونها من خلال اللجان الخاصة في بغداد والمحافظات وان المدعو (منير زيارة) المنتحل لشخصية الكابتن شاكر محمود كان قد روج معاملة طالبا فيها شموله بقانون المؤسسة كسجين سياسي ولكن اللجنة الخاصة و بعد الاطلاع على اضبارته اصدرت قرارا برد طلبه وعدم شموله بقانون المؤسسة لعدم وجود ما يؤيد كونه سجينا سياسيا .

ثم قدم المدعو تظلما لهيئة الطعن وكذلك رد تظلمه ولم يشمل بقانون المؤسسة ، ولا يمكن لمن لم تصادق عليه المؤسسة ان يتمتع بأي حق من حقوق السجناء السياسيين كالراتب التقاعدي او غيره. ولا صحة للمعلومات التي اوردها الكابتن شاكر محمود في لقائه .

لذا نهيب بقنواتنا الفضائية والاخوة الإعلاميين وجميع الشخصيات العامة توخي الحذر في نقل المعلومات والتثبت من الجهات ذات العلاقة قبل الحديث عنها في الاعلام .

وفي الختام نسأل الله تعالى في هذا الشهر الفضيل ونحن على أعتاب عيد الفطر المبارك أن يمن على شعبنا الكريم بالامن والأمان ويبعد عنه شرور الفتن انه ولي التوفيق .

وللمزيد من التفاصيل
الناطق الرسمي
07729826852

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here