ضمن برنامج حكومة المواطن الالكترونية:مؤسسة السجناء السياسيين تفتح نافذة الكترونية مع وزارة الداخلية

0
1265

بغداد: نعيم ياسين …

  عملا بتوجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء ومعالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين في دعم حكومة المواطن الالكترونية من اجل تبسيط الاجراءات الحكومية, انجز قسم شؤوؤن المواطنين وبالتنسيق مع قسم تكنلوجيا المعلومات فتح نافذة الكترونية بين مؤسسة السجناء ومديرية ادارة الموارد البشرية / مديرية السجلات والوثائق في وزارة الداخلية.

وقال مدير قسم شؤون المواطنين في المؤسسة محمد علي محمد: ان النافذة الجديدة تاتي ضمن منصة اور الالكترونية / نافذة طلباتي التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء لغرض تزويد المؤسسة بالبيانات الخاصة للمتقدمين بطلب الشمول بقانون مؤسسة السجناء السياسيين رقم 35 لسنة 2013 المعدل.

واشاد محمد علي بتعاون مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية اللواء حسين سبهان حيث وجه السيد اللواء باهمية سرعة الاجابة على طلب المعلومات المقدمة الكترونيا من مؤسسة السجناء السياسيين ضمن منصة اور وحسمها خلال مدة لاتزيد على ثلاثة ايام.

وكشف مدير قسم شؤون المواطنين: ان العمل مستمر ايضا لانجاز نافذة الكترونية مشابهة مع وزارة المالية / قسم المصادرة لتزويد مؤسسة السجناء السياسيين بالبيانات الخاصة بالاموال المنقولة وغير المنقولة المصادرة من النظام المباد التي تعود للمواطنين الذين يتقدمون بطلبات الشمول بقانون المؤسسة.

وفي ذات السياق حضر مدير قسم تكنلوجيا المعلومات في وزارة الداخلية العقيد محمد عبد الجبار ورشة اقامتها المؤسسة في مقرها حول الية التقديم وتبسيط الاجراءات المطلوبة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here